صور اليوم الوطني الكويتي 2023 تويتر

صور اليوم الوطني الكويتي 2023 تويتر من الصور الجميلة الوطنية بداخل دولة الكويت، من أجل استخدامها لتبادل التهاني والتبريكات بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني الكويتي في العام الحالي 2023، والذي يتم الاحتفال به في الفترة المقبلة في دولة الكويت، ومن خلال موقع هاي فور بيك، سنقدم صور عن اليوم الوطني.

اليوم الوطني الكويتي

إن العيد الوطني الكويتي هي من الاحتفالات الوطنية في الكويت، وهي عطلة رسمية احتفالاً بذكرى استقلال الكويت عن المملكة المتحدة، ويحتفل به في 25 فبراير من كل عام، ومنذ عام 1992 تتزامن معه في 26 فبراير من كل عام احتفالات عيد التحرير.

صور اليوم الوطني الكويتي 2023 تويتر

يحتفل كافة المواطنين والمقيمين في الكويت بالوقت الحالي، اليوم الوطني الكويتي في العام الحالي ويتم تبادل العديد من الصور بشكل دائم للمشاركة في الاحتفالية ولعل أبرز الصور هي:

صور اليوم الوطني الكويتي 2023 تويتر صور اليوم الوطني الكويتي 2023 تويتر صور اليوم الوطني الكويتي 2023 تويتر صور اليوم الوطني الكويتي 2023 تويتر صور اليوم الوطني الكويتي 2023 تويتر صور اليوم الوطني الكويتي 2023 تويتر صور اليوم الوطني الكويتي 2023 تويتر

عبارات عن اليوم الوطني الكويتي 2023 تويتر

في نفس السياق تتواجد العديد من العبارات عن اليوم الوطني الكويتي وهي:

  • كل عام والأمة الكويتية بصحة وسلامة، كل عام ودولة الكويت من أعظم الأمم، كل عام وحياتنا مليئة بالفرح والسعادة الدائمة، وكل عام وسموه وولي العهد بالف صحة وخير وأمان، دمتي سالمة يا كويت .
  • وطني يا أغلى الأوطان، يا يلاد البطولات والمجد، يا أغلي يوم في حياة الشعب الكويتي دام لنا استقلالك وسيادتك.
  •  في هذا اليوم العظيم يجدد الشعب الكويتي ومعادة الولاء والحب لهذا الوطن الغالي، الذي نقدم في سبيله أرواحنا وحياتنا فداء له.
  • منذ لحظة الاستقلال وتشير الكويت بخطى ثابتة وواثقة وناجحة نحو تقديم حياة أفضل و تنمية شاملة ونهضة مستمرة، فالمواطن الكويتي يعيش حياة كريمة وآمنة، تحت قيادة آل الصباح ، دمتم لنا ولبلادنا الكويت.
  • وطني الكويت هو الحضن الدافئ والأمن، هو من أشم به رائحة أمي وأعيش في فخر أبي وأجدادي.
  • وطني الكويت من لي غيرك عشقًا، ولكن أتغنى وأقدم له التهاني والأشواق، فأنت من هو الوطن الغالي.
  • الكويت تعلمت منك الوفاء والانتماء والحب، تعلمت الكرم والطيبة، تعلمت النبل والأخلاق حلمت لكل ذرة من ترابك وها أنا أعيش هذا الحلم الجميل بين أراضيك.
  • وطني عشقت هواك و صحاريك، عشقت سهولك وديانك، جبالك وهضابك، حبك بقلبي يعيش من شمالك إلى جنوبك من شرقك إلى غربك، فأنت وطني الكويت.

شاهد أيضًا: صور عبارات عن يوم التاسيس السعودي 1444

في الختام نصل بكم لنهاية مقال صور اليوم الوطني الكويتي 2023 تويتر، والذي قدمنا من خلاله كافة الصور والمعلومات حول اليوم الوطني.