صور شعار جامعة الملك فهد للبترول والمعادن 1443

صور شعار جامعة الملك فهد للبترول والمعادن 1443 من الصور التي يبحث عنها الكثير من الطلاب والطالبات الراغبين في الانضمام إلى الجامعة بمختلف التخصصات المتاحة، حيث توفر الجامعة الدراسة في مختلف التخصصات المناسبة لخريجي الثانوية العامة من الرجال والنساء.

جامعة الملك فهد للبترول والمعادن

جامعة الملك فهد للبترول والمعادن هي واحدة من الجامعات السعودية الحكومية الهامة الواقعة في مدينة الظهران بالمنطقة الشرقية، تم افتتاحها بشكل رسمي بناء على المرسوم الملكي الصادر في تاريخ 5 جمادى الأولى 1383هـ الموافق 23 سبتمبر 1963م، بمسمى كلية البترول والمعادن، وفي عام 1975 ميلادية تم العمل على تغيير مكانتها الأكاديمية واسمها لتصبح جامعة البترول والمعادن، وفي عام 1986 ميلادجية، تم تغيير اسم الجامعة ليستقر كما هو الآن جامعة الملك فهد للبترول والمعادن.

شاهد أيضاً: صور شعار جامعة الملك خالد 1443 شفاف

صور شعار جامعة الملك فهد للبترول والمعادن 1443

مع اقتراب العام الدراسي الجديد في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، بدأ الطلاب والطالبات الراغبين في الانضمام إلى جامعة الملك فهد للبترول والتعدين، عن شعار الجامعة من أجل وضعه على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وهو.

شاهد أيضاً: صور شعار جامعة الملك عبد العزيز 1443 شفاف

صور جامعة الملك فهد للبترول والمعادن 1443

جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، واحدة من أهم الجامعات في المملكة العربية السعودية، والتي تعمل على جذب الكثير من الراغبين في دراسة كافة تخصصات البترول والمعادن في المملكة.

في النهاية نصل بكم لختام مقال صور شعار جامعة الملك فهد للبترول والمعادن 1443؛ والذي قدمنا من خلاله كافة الصور الخاصة بشعار الجامعة