صور سيارة مرسيدس الجديدة 2020 | صور مرسيدس أفاتار

أعلنت شركة مرسيدس العالمية، والتي تعد أحد أكبر شركات السيارات في العالم، عن إطلاق سيارة خيالية جديدة والمستوحاة من نموذج فيلم أفاتار الشهير، والذي قدمه المخرج جيمس كاميرون قبل 11 سنة تقريباً، حيث طرحت الشركة سيارة مرسيدس بنز فيجن أفاتر، أثناء معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2020 المقام فى مدينة لاس فيجاس الأمريكية.

وقد جاءت السيارة الجديدة من شركة مرسيدس بتصميم فريد من نوعه بشكل كبير للغاية، حيث أعاد التصميم إلى كل من شاهدوها أجواء فيلم أفاتار بالكامل وهو الفيلم الذي حقق نجاح جماهيري كبير.

صور سيارة مرسيدس الجديدة 2020

كما امتلكت السيارة الكثير من المميزات التي تجعلها الأولى من نوعها في التاريخ، حيث تحاول الشركة السباق من أجل طرح الفئة الجديدة من سيارات الكهرباء المميزة، والتي ينافس عليها الكثير من الشركات وفي مقدمتها شركة تسلا العالمية، وعملت شركة مرسيدس على طرح عدد ضخم من المميزات الهامة التي أوضحتها في المؤتمر الصحفي.

كما أوضحت شركة مرسيدس العالمية، أن السيارة الجديدة تضم 33 لوحة إلكترونية، والتي أسمتها الشركة “الأجنح الآلية”، وتتللخص مهمتها في التواصل مع الأشخاص المحيطين بالسيارة، حيث تمتاز عجلاتها الكروية والتي تسمح بالحركة نحو الأمام والخلف والجانبين وأيضا بشكل قطرى.