صور تهنئة بشهر رمضان 2020 رمزيات رمضان كريم

ينتظر كافة المسلمين والمسلمات في كافة أنحاء العالم في الوقت الحالي، حلول أول أيام شهر رمضان المبارك، والذي يعد من الشهور الإسلامية الهامة التي ينتظرها كافة المسلمين، وذلك من أجل الشعور بأجواء الشهر الكريم الذي يعد من أهم الشهور لكافة المسلمين بالكامل، بسبب الحصول على الأجر والثواب المضاعف في هذا الشهر المبارك، والذي يأتي في كل عام في نفس الموعد.

صور تهنئة بشهر رمضان 2020

وسوف نقدم لكم صور تهنئة بشهر رمضان 2020؛ والتي يمكن نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، من أجل تقديم التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، والتي تساعد في إحياء صلة الرحم.

ومن المرتقب أن يتم إجراء رؤية حلال شهر رمضان في الأيام القليلة المقبلة في كافة الدول العربية والإسلامية ودول العالم، من أجل تحديد أول أيام الشهر المبارك.

عبارات رمضان للواتس آب

  • أسأل الله أن يعطيك أطيب ما في الدنيا مَحبة الله، وأحسن ما في الجنّة رؤية الله، وأنفع الكتب كتاب الله، وأن يَجمعك بأبرّ الخلق رسول الله، وأن يبلّغك رمضان، ويُبارك لك فيه اللهم آمين.
  • أسأل الله الذي لن تطيب الدنيا إلا بذكره، ولن تطيب الآخرة إلا بعفوه، ولن تطيب الجنّة إلا برؤيته، أن يديم ثباتك، ويقوّي إيمانك، وصحتك، ويرفع قدرك، ويشرح صدرك، ويسهّل خطاك لدروب الجنة، وأن يجعلك من عتقائه من النار، ومبارك عليك شهر رمضان.
  • في رمضان يتحوّل المسلم إلى كتلة من النّور، وشعاعٍ يشعّ به على الناس بكل الخير، وعظيم السرور، فيلين الجانب، ويساعد المحتاج، ويطبّب العليل، ويصنع الخير، ويغلق أبواب الشرّ.
  • اللهم هؤلاء أحبّتي فيك بارك لهم في شعبان، وبلّغهم رمضان.
  • لم يبقى سوى أيامٍ معدودة، وتُطوى صفحة من الزّمان، ويبدأ رمضان.