صور استقبال شهر رمضان 2023 تويتر وواتساب

صور استقبال شهر رمضان 2023 تويتر وواتساب هي من الصور الجميلة التي يحتاجها كافة الأفراد من المسلمين والمسلمات، والتي تساعدنا في التعبير عن مدى الفرحة بحلول ذلك الشهر الكريم، والذي له الكثير من الفضائل علينا كمسلمين، ومن خلال موقع هاي فور بيك، سوف نقدم الصور.

دعاء استقبال شهر رمضان 2023

مع اقتراب حلول شهر رمضان تتواجد العديد من الأدعية وهي:

  • اللهم ارزقني صيامه وقيامه وتلاوة القرآن فيه اللهم سلمه لنا وتسلمه منا وسلمنا فيه وقد عفوت عنا وغفرت لنا ورحمتنا.
  • اللهم وفقني فيه لموافقة الأبرار، وجنبني فيه مرافقة الأشرار، وأوني فيه برحمتك إلى دار القرار واهدني فيه لصالح الأعمال، واقض لي الحوائج والآمال.
  • اللهم بلّغنا رمضان بلاغًا ترضى به عنّا وتقبلهُ منّا، وأجعلهُ يا رب فرصة نستغلّها لنتقرّب فيه إليك للحدّ الذي نستطيع فيه أن ننسى كل أمور الدنيا، يا رب أرحم أرواحا كانت تنتظر معنا رمضان يا حي يا قيوم.
  • اللهم اجعلني فيه من المتوكلين عليك واجعلني فيه من الفائزين لديك واجعلني فيه من المقربين إليك بإحسانك يا غاية الطالبين اللهم حبب إلي فيه الإحسان وكره إلي فيه الفسوق والعصيان وحرم علي فيه السخط والنيران بعونك يا غياث المستغيثين.
  • اللهم أهله علينا بالأمن والإيمان والسلامة والإسلام والمسارعة إلى ما تحب وترضى والعافية المجللة والرزق الواسع ودفع الأسقام.
  • اللهم لا تؤاخذني فيه بالعثرات، وأقلني فيه من الخطايا والهفوات، ولا تجعلني فيه غرضًا للبلايا والآفات واشرح وآمن به صدري بأمانك يا أمان الخائفين.

صور استقبال شهر رمضان 2023 تويتر

بينما جاءت صور استقبال شهر رمضان 2023 تويتر كالتالي:

صور استقبال شهر رمضان 2023 تويتر

صور استقبال شهر رمضان 2023 واتساب

علاوة على ذلك جاءت صور استقبال شهر رمضان 2023 واتساب كالتالي:

 

في الختام نصل بكم لنهاية مقال صور استقبال شهر رمضان 2023 تويتر وواتساب، والذي استعرضنا من خلاله الصور.