صور دعاء قيام الليل في العشر الأواخر من رمضان

صور دعاء قيام الليل في العشر الأواخر من رمضان هي من الأيام التي ينتظرها كافة المسلمين والمسلمات في مختلف أنحاء العالم، من أجل الحصول على الخير والثواب العظيم في تلك الأيام العظيمة للمسلمين والتي تحمل لنا الخير والثواب العظيم.

دعاء قيام الليل في العشر الأواخر من رمضان

من ادعية قيام الليل في العشر الاواخر من شهر رمضان هي:

  • رَبَّنَا لَا تُؤَاخِذْنَا إِنْ نَسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلَا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلَا تُحَمِّلْنَا مَا لَا طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنْتَ مَوْلَانَا فَانْصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ.
  • اللهم آت نفوسنا تقواها، وزكها أنت خير من زكاها أنت وليها ومولاها، لك مماتها ومحياها.
  • اللهم اهدني فيمن هديت، وعافني فيمن عافيت، وتولني فيمن توليت، وبارك لي فيما أعطيت، وقني شر ما قضيت، إنك تقضي ولا يقضى عليك، إنه لا يذل من واليت، ولا يعز من عاديت، تباركت ربنا وتعاليت.
  • رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الْآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ.
  • رَبَّنَا تَقَبَّلْ مِنَّا إِنَّكَ أَنْتَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ، وَتُبْ عَلَيْنَا إِنَّكَ أَنْتَ التَّوَّابُ الرَّحِيمُ.

صور دعاء قيام الليل في العشر الأواخر من رمضان

من صور ادعية قيام الليل في العشر الاوخر من رمضان كالتالي:

صور دعاء قيام الليل في العشر الأواخر من رمضان صور دعاء قيام الليل في العشر الأواخر من رمضان صور دعاء قيام الليل في العشر الأواخر من رمضان صور دعاء قيام الليل في العشر الأواخر من رمضان صور دعاء قيام الليل في العشر الأواخر من رمضان