صور دعاء اليوم الرابع من رمضان كتابة

صور دعاء اليوم الرابع من رمضان كتابة هي من الصور التي يبحث عنها جميع المسلمين والمسلمات، من أجل مشاركة الدعاء مع جميع الأشخاص في شهر رمضان المبارك، حيث إن الدعاء في أيام شهر رمضان المبارك هو من خير الأعمال.

دعاء رابع يوم رمضان مكتوب

بينما جاءت ادعية شهر رمضان كالتالي:

– “اللهم قوني فيه على إثامة أمرك، وأوزعني لأداء شكرك بكرمك، واحفظني بحفظك وسترك يا أبصر الناظرين”.
– اللهم وأسألك خشيتك في الغيب والشهادة، وأسألك كلمة الحق في الرضا والغضب، وأسألك القصد في الفقر والغنى، وأسألك نعيماً لا ينفد، وأسألك قرة عين لا تنقطع، وأسألك الرضاء بعد القضاء، وأسألك بَرْد العيش بعد الموت، وأسألك لذة النظر إلى وجهك والشوق إلى لقائك في غير ضراء مضرة، ولا فتنة مضلة، اللهم زينا بزينة الإيمان، واجعلنا هداة مهتدين، يارب العالمين.
– اللَّهُمَّ اجْعَلْ لي في قَلْبِي نُورًا، وفي لِسَانِي نُورًا، وفي سَمْعِي نُورًا، وفي بَصَرِي نُورًا، وَمِنْ فَوْقِي نُورًا، وَمِنْ تَحْتي نُورًا، وَعَنْ يَمِينِي نُورًا، وَعَنْ شِمَالِي نُورًا، وَمِنْ بَيْنِ يَدَيَّ نُورًا، وَمِنْ خَلْفِي نُورًا، وَاجْعَلْ في نَفْسِي نُورًا، وَأَعْظِمْ لي نُورًا.

– اللَّهُمَّ إني أسألُكَ مِنَ الخَيْرِ كُلِّهِ عاجِلِهِ وآجِلِهِ، ما عَلِمْتُ مِنْهُ وَما لَمْ أَعْلَمْ، وأعُوذُ بِكَ مِنَ الشَّرّ كُلِّهِ عاجله وآجِلهِ ما عَلِمْتُ مِنْهُ وَمَا لَمْ أعْلَمْ، وأسألُكَ الجَنَّةَ وَمَا قَرّبَ إِلَيْها مِنْ قَوْلٍ أوْ عَمَلٍ .

شاهد أيضًا: صور دعاء القنوت مكتوب للواتس اب وفيسبوك وتويتر

صور دعاء اليوم الرابع من رمضان كتابة

جاءت صور دعاء اليوم الرابع من رمضان كتابة كالتالي: