صور ادعية العشر الاواخر من رمضان مكتوبة

صور ادعية العشر الاواخر من رمضان مكتوبة من الأدعية الاسلامية التي يبحث عنها جموع المسلمين والمسلمات في الوقت الحالي، من أجل الحصول على الخير والثواب العظيم في آخر ايام شهر رمضان المبارك والتي لها الكثير من الخير على المسلمين.

ادعية العشر الاواخر من رمضان مكتوبة

إن الدعاء في شهر رمضان المبارك بشكل عام، من الأمور الإسلامية المهمة التي تحمل لنا الكثير من الخير، ومن أدعية العشر الأواخر من رمضان:

  • اللهم يا الله ارزقني فضل ليلة القدر، وفضل قيام ليلة القدر، اللهم سهل أموري من العسر إلى اليسر، اللهم اغفر لي ذنبي، اللهم إني اسألك بفضل ليلة القدر وأسرار ليلة القدر وأنوارها وبركاتها، اسألك أن تتقبل دعواتي، وأن تقضي حاجاتي، اللهم إن كانت هذه هي ليلة القدر فاقسم لي الخير فيها، واختم لي من فضائلك، اللهم اجعل اسمي في هذه الليلة من السعداء، وروحي مع الشهداء، يا أرحم الراحمين يا الله.
  • اسأل الله أن يرحمنا بعشر مضت ويغفر لنا بعشر أتت ويعتقنا من النار بعشر بقت ويرزقنا مناجاته في ليلة القدر ولا يُرد لنا دعوة.
  • اللهم بارك لنا في أيامه ولياليه وبلغنا ليلة القدر ونحن والمؤمنين بأحسن حال.
  • يا من أنزلت القرآن الكريم في ليلة القدر أكرمنا في هذه الليلة المباركة، والطف بنا في هذه الليلة المباركة، وأجرنا من النار في هذه الليلة المباركة.
  • اللهم اغفر لنا تقصيرنا وكل ما كان منا، اللهم اغفر ذنوبنا واستر عيوبنا وتقبل توبتنا اللهم إنك عفو فاعف عنا.
  • اللهم اكشف كربتي وهمي وغمي، واغفر ذنبي واصلح حالي، وبيض وجهي واجعل الريان بابي والفردوس ثوابي والكوثر شرابي واجعل لي فيما أحب نصيب.

شاهد أيضًا: صور دعاء اليوم الثامن عشر من رمضان كتابة

صور ادعية العشر الاواخر من رمضان مكتوبة

تتواجد العديد من الصور التي تحمل أجمل الادعية في العشر الاواخر من رمضان وهي:

في الختام نصل بكم لنهاية مقال صور ادعية العشر الاواخر من رمضان مكتوبة؛ والذي قدمنا من خلاله اجمل الادعية.