صور حالات واتس اب دعاء

صور حالات واتس اب دعاء ؛ من الصور الجميلة التي نحتاجها في حياتنا اليومية، من أجل العمل على نشرها على حسابتنا الخاصة بواتس اب، وذلك من أجل الحصول على الثواب والأجر العظيم، وذلك من خلال ترديد الأدعية الجميلة والتقرب من الله سبحانه وتعالي.

صور حالات واتس اب دعاء

وتعد صور حالات واتس اب دعاء، أحد الأشياء الهامة للغاية، والتي يجب على كل مسلم نشرها بشكل متواصل، من أجل إحياء سنة الدعاء.

حالات واتس اب ادعية

كما نقدم لكم حالات واتس اب ادعية، والتي يمكن مشاركتها بشك دوري مع كافة الأشخاص، حيث إن الحالات تساعدنا في الحصول على الأجر والثواب.

 

  • اللهم إني أعوذ بك من العجز والكسل والجبن والبخل والهرم والقسوة والغفلة والعلية والذلة والمسكنة وأعوذ بك من الفقر والكفر والفسوق والشقاق والنفاق والسمعة والرياء وأعوذ بك من الصمم والبكم والجنون والجزام والبرص وسيء الأسقام .
  • اللهم اجعل أوسع رزقك عليّ عند كبر سني ، وانقطاع عمري اللهم إني أسألك بأني أشهد أنك أنت الله لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد.
  • اللهم إني أعوذ بك من البرص والجنون والجذام ، ومن سيئ الأسقام اللهم قني شر نفسي واعزم لي على ارشد أمري اللهم اغفر لي ما أسررت وما أعلنتُ ، وما أخطأتُ وما عملتُ وما جهلتُ والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيد المرسلين
  • من قال ( اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ماضي في حكمك عدل في قضاءك ناصيتي بيدك أسألك بكل أسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أو علمته أحد من خلقك أن تجعل القران ربيع قلبي ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي ونور بصري )) أزال الله همه وكربه وأبدل مكان حزنه فرحا
  • من قال (( لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين )) استجاب الله له دعوته وفرج له همه.