حالات واتس اب رمضانية 2020 , حالات واتساب رمضان كريم 1441

حالات واتس اب رمضانية 2020 , حالات واتساب رمضان كريم 1441 ؛ أحد الحالات المطلوبة بشكل كبير للغاية في وقتنا الحالي، من أجل تقديم التهاني والتبريكات لكافة الأهل والأحباب والمقربين بحلول شهر رمضان المبارك، والذي يعد من الشهور الإسلامية الهامة والتي ينتظرها كافة المسلمين والمسلمات في كافة أنحاء العالم، من اجل التقرب من الله سبحانه وتعالي والحصول على الثواب والأجر العظيم.

حالات واتس اب رمضانية 2020

كما سوف نستعرض لكم حالات واتس اب رمضانية 2020؛ والتي تساعدنا في التعبير عن كل ما بداخلنا ونشرها على حسابتنا الشخصية بواتس اب، وذلك من أجل تبادل التهاني والتبريكات بمناسبة الشهر الكريم، وخاصة مع اقتراب الشهر المبارك.

حالات واتساب رمضان كريم 1441

كما سوف نقدم لكم في موقعنا، حالات واتساب رمضان كريم 1441 ، والتي يمكن تبادلها مع كافة الأشخاص المقربين منا على الواتس اب، حيث إن الحالات من أكثر ما يبحث عنها كافة المستخدمين لتطبيقات واتس اب.

أسأل الله أن يعطيك: أطيب ما في الدنيا محبة الله، وأحسن ما في الجنة رؤية الله، وأنفع الكتب كتاب الله، وأن يجمعك بأبر الخلق رسول الله، وأن يبلغك رمضان ويبارك لك فيه.

? ?? ?الله يتقبل صيامك وقيامك، ومبارك عليك الشهر، ويعود عليك بصحة وسعادة، وعمر مديد إن شاء الله.

أسأل الله الذي أهل الهلال، وأرسى الجبال، يبلغك رمضان وأنت في أحسن حال.

برائحة العطر والمسك والعود، رمضان علينا وعليكم يعود، شهر الخير والكرم والجود، تهانيي لكم من قلب ودود.

غسل الله قلبك بماء اليقين، وأثلج صدرك بسكينة المؤمنين، وبلغك شهر الصائمين.

أسأل الله أن يعطيك أطيب ما في الدنيا مَحبة الله، وأحسن ما في الجنّة رؤية الله، وأنفع الكتب كتاب الله، وأن يَجمعك بأبرّ الخلق رسول الله، وأن يبلّغك رمضان، ويُبارك لك فيه اللهم آمين.

يا دانة في البحور، يا زهرة بين الزّهور، أهنئكَ بقرب رمضان، زينة الشهور.

اَللّهُمَّ أعِنّي، وأَعِنْ أَحِبتِي فيهِ عَلى صِيامِهِ وقِيامِهِ،، وجَنِّبني وجَنِبْ أحِبتِي فيهِ مِن هَفَواتِهِ وَآثامِهِ،، وارْزُقني وارْزِقْ أحِبتِي فيهِ ذِكْرَكَ بِدَوامِهِ، بِتَوْفيقِكَ يا هادِيَ المُضلّينَ.