حالات واتس اب

حالات واتس اب رمضانية قصيرة مكتوبة 2020

حالات واتس اب رمضانية قصيرة مكتوبة 2020 ؛ أحد الحالات المطلوبة بشكل مكثف في وقتنا الحالي بشكل كبير، من أجل التعبير عن الفرحة والسعادة بحلول شهر رمضان المبارك، والذي يعد من الشهور الإسلامية الجميلة التي تمتلك الكثير من الروحانيات الربانية الجميلة، حيث إن كافة المسلمين ينتظرون هذا الشهر الكريم في كل عام، وذلك من أجل التقرب من الله سبحانه وتعالي والحصول على الثواب والأجر العظيم.

حالات واتس اب رمضانية قصيرة مكتوبة 2020

وسوف نقدم لكل متابعينا في موقعنا حالات واتس اب رمضانية قصيرة مكتوبة 2020 ، والتي يكون لها الكثير من الدلالات الجميلة في التعبير عن فرحة حلول شهر رمضان المبارك، وذلك من أجل الحصول على الثواب الجميل، وذلك من أجل تقديم التهاني والتبريكات لكافة المقربين.

يا رَبْ، يا رَحمَنْ، يا منَّانْ، بلِغْنا رَمَضَانْ، واجْعَلْنا نزْهى حسناً وَسَطْ الجِّنانْ، عَلَى سُفْرَة الصَائمِين، عَسَاكُمْ دُائماً عَائدِين هذا الشَّهَرْ، وَمِنْ الفَائزِين.

اَللّهُمَّ قَرِّبْني فيهِ اِلى مَرضاتِكَ، وَجَنِّبْني فيهِ مِن سَخَطِكَ وَنَقِماتِكَ، وَوَفِّقني فيهِ لِقِراءةِ آياتِكَ، بِرَحمَتِكَ يا أرحَمَ الرّاحمينَ.

اَللّهُمَّ نَبِّهني فيهِ لِبَرَكاتِ أسحارِهِ، وَنوِّرْ قَلْبي بِضِياءِ أنوارِهِ، وَخُذْ بِكُلِّ أعْضائِي إلى اتِّباعِ آثارِهِ بِنُورِكَ يا مُنَوِّرَ قُلُوبِ العارفينَ.

قال تعالى: ﴿ إِنَّا أَنْزَلْنَاهُ فِي لَيْلَةِ الْقَدْرِ * وَمَا أَدْرَاكَ مَا لَيْلَةُ الْقَدْرِ * لَيْلَةُ الْقَدْرِ خَيْرٌ مِنْ أَلْفِ شَهْرٍ ﴾ إنها ليلة إختصها الله عزّ وجلّ من بين ليالي السنة كلها، وعبادة الله في هذه الليله من أوآخر ليالي رمضان خير من العبادة ثمانين عاماً، وفيها يستجاب الدعاء وتتنزل الملائكة إلى الأرض بالخير والبركة والرحمة والمغفرة

اللهم أسالك فى ليلة القدر وأسرارها وأنوارها وبركاتها أن تتقبل ما دعوتك به وأن تقضى حاجتى يا أرحم الرحمين.

أقر الله عينك في رمضان بلذة الأسحار وصحبة الأخيار ورحمة الغفار وجنة الأبرار

مساء الورد عالحلوين اللي بهاليوم صايمين وعن الشاي والقهوه صابرين وللحين مومتنرفزين وللسانهم ماسكين وفي الخير ساعيين واخر اليوم متقابلين على سفرة الصايمين عساكم دوم عايدين هالشهر ومن الفايزين

أرسل حنين وشوق لأهل الذوق وأسياده …أهنيهم بقرب رمضان عساهم دوم عواده

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock